بحث هذه المدونة الإلكترونية

تويتر عطاني عيدية :)

كنت قد قررت الاشتراك مع @TwitadsAR  لتجربة خدمتهم بنفسي ومن ثم انقلها لكم بالتفصيل الممل :)

قام صديقي فياض @fyd بإعطائي رابط لمشروع شبابي سعودي يقوم بعمل اعلانات عبر موقع تويتر يمكن لأي مستخدم (وحسب تقييم الفريق لحسابه) الاستفادة من عائد مادي من خلال نشر تغريده اعلانية او عمل ريتويت لها بحيث لا يتجاوز العدد تغريدة واحدة باليوم وبأوقات يتم ابلاغ المشترك بها من خلال فريق العمل.




قمت بمراسلة القائمين على المشروع وملئت الإستمارة الخاصة بالموقع وبعد ذلك قاموا بمراسلتي لإبلاغي بعرض اعلاني وبالمبلغ المقدر خلال اسبوع، ثم كتبت تغريدة عن هذا المشروع في تويتر حصلت على اعلى رقم في اضافتها لمفضلات المستخدمين بعكس الريتويت .. يا طماعين شاركوا الاخرين الفائده :))


وفعلا خلال يومين تم ارسال عرض مالي، وافقت عليه دون تردد .. هدفي كان نقل تجربه جديده للاخرين وعلها تكون تجربة مفيده.
كان مطلوب مني عمل ريتويت لتغريده واحده كل يوم الساعه 10 مساءا لمدة 8 ايام، ساحصل فيها على 680 ريال بواقع 85 ريال للريتويت الواحد، كانت تصلني رساله عبر الجوال يوميا الساعه 3 عصرا لإعلامي بنص التغريده المراد اعادة نشرها. 




الي صار اني التزمت بعمل الريتويت كل يوم مابين الساعه 10 -11 مساءا وكنت اتوقف عن التغريد لمدة 10 دقائق حسب الاتفاق المبرم بيني وبين الشركه المنظمه للاعلان ، لكن في يوم نسيت اعمل ريتويت فصار عدد التغريدات 7 ، ووصلني اليوم ايميل يوضح كامل المبلغ وكيفيه الاستلام حسب الاتفاق.


في النهاية كانت تجربة خفيفه لطيفه، والشباب القائمين على المشروع يستحقون منا كل الدعم والتشيجع وهم : 
أحمد الجبرين @Aljbreen 
باسم السلوم @Basem_A 
بدر الدريع @iPhenome 
سامي الرشيد @AlRrasheed 

 يكفي اني اخذت عيدية من تويتر في اول ايام العيد :))

وكل عام وانتم بخير ...


هناك تعليق واحد:

  1. جميل استاذه اماني ماهي طبيعه الاعلانات المنشورة

    ردحذف